يوياو Xuhao منتجات الشركة المحدودة

"الجودة تأتي أولاً ، يأتي العملاء أولاً ، التعاون المربح للجانبين"

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd

وقت التسليم سريع ، وهو مهم للغاية: المنتجات التي يتم إرسالها دائمًا تتطابق مع الطلب. أنا أثق بهم لأنني لم أكن قد خاب أملي معهم.

—— جيري

هذا التعاون المتبادل الماضي لمدة 4 سنوات تقريبا ، ويجب أن أعرب عن قبول الخدمة التي يقدمونها هو المتوقع. سوف يستمر تعاوننا لسنوات عديدة.

—— وردة

ابن دردش الآن

Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd

1
Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd
Office

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : يوياو Xuhao منتجات الشركة المحدودة
عدد الموظفين : 30~50
سنة التأسيس : 2007
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 40% - 50%

يوياو كسهاو المنتجات الصناعية المحدودة ويقع في مدينة يوياو حيث بين مدينة نينغبو ومدينة هانغتشو. أنها مدينة طويلة التاريخ ووسائل النقل المريحة. جميع البضائع لا يتم شحنها فقط من ميناء نينغبو عن طريق البحر ولكن أيضا نقلها من مطار هانغتشو عن طريق الجو. تعتمد على أكبر سوق الأعمال الإلكترونية في هانغتشو ، يمكننا القيام بأعمال تجارية أسهل وأسرع.

تأسست شركة Xuhao في عام 2007 ، وبعد أكثر من 10 سنوات من التطوير ، نصل إلى أكثر من 1000 متر مربع من المصنع ، والمستودعات ، وأكثر من 10 مجموعات من آلات الإنتاج وأكثر من 30 موظفا. الأهم من ذلك هو أن لدينا تجربة غنية في مجال السلع الأساسية. الآن لدينا 5 من كبار المهندسين الذين عملوا في تطوير القالب والمحافظة على الآلة لمدة 20 عامًا ، 20 عاملًا ، 1 مراقب مراقبة الجودة و 1 حارس مستودع.

المنتجات الرئيسية لشركتنا هي: 1 ، سلسلة من صناديق الغداء البلاستيكية والطاسات التي يمكن استخدامها لتسخين فرن الميكروويف والثلاجة التخزين البارد. 2 ، نحن تصنيع المعدات الأصلية أنواع مختلفة من الأجهزة والمنتجات البلاستيكية وفقا لأوامر العملاء. لقد وافقنا بالفعل على شهادة FDA من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تساعدنا على بيع منتجاتنا إلى أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وأفريقيا. لمزيد من التطوير للشركة ، نقوم بتحديث أجهزتنا من خلال مناور آلي للمساعدة في تحسين الكفاءة وزيادة جودة منتجاتنا لعملائنا.

"الجودة تأتي أولاً ، يأتي العملاء أولاً ، التعاون المربح للجانبين" هي سياسة إدارة الشركة الخاصة بنا تبقي في أذهاننا ، نرحب ترحيبا حارا عملائنا ووكلائنا يأتون لزيارة الشركة لإجراء مناقشة مع التعاون في مجال الأعمال!

تفاصيل الاتصال
Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd

الهاتف :: 86-574-62497843

الفاكس: 86-574-62495424

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd

 

"Quality comes first, Customers comes first, Win-win cooperation"

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd

The delivery time is quick, and very important: the products always sent match the order. I trust them because i've never been disapointed with them.

—— Jerry

This mutual cooperation last for about 4 years,and must admit the service they provide is aboved expected. Our cooperation will last for many years.

—— Rose

I'm Online Chat Now

Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd

1
Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd
Office

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd
No. of Employees : 30~50
Year Established : 2007
Export p.c : 40% - 50%

Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd is located in Yuyao City where is between Ningbo City and Hangzhou City. It is a long history and convenience transportation city. All the goods are not only shipped from Ningbo port by sea but also transported from Hangzhou airport by air. Depend on the biggest E-business market in Hangzhou, We can do business easier and faster.

Xuhao Company was established in 2007, after more than 10 years developing, we reach over 1000 square meters factory, warehouse, more than 10 sets producing machines and over 30 staffs. More important is we have rich experience in commodity field. Now we have 5 senior engineers who have worked in mould development and machine maintained for 20 years, 20 workers, 1 QC and 1 warehouse keeper.

Our company's main products are: 1, The series of plastic lunch boxes and bowls which can be used for the microwave oven heating and refrigerator cold storage. 2, We OEM various kinds of hardware and plastic products according to customers' orders. We already approved FDA certificate from USA that helps us sold our products to Europe, America, Middle East and Africa. For the company further developing, we are updating our machines with automatic manipulators to help to enhance the efficiency and increase our products' quality to our customers.

"Quality comes first, Customers comes first, Win-win cooperation" are our company's management policy keep in our mind, warmly welcome our customers and agents come and visit our company to make discussion with business cooperation!

Contact Details
Yuyao Xuhao Commodity Products Co., Ltd

Tel: 86-574-62497843

Fax: 86-574-62495424

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)